أخر الاخبار

سعر ومواصفات كاديلاك XT4 2025 وتوقيت وصولها السعودية

كاديلاك XT4 2025 سيارة SUV صغيرة فاخرة تقدم مزيجًا من القوة والفخامة في تصميم مضغوط. تتميز السيارة بمحرك 2.0 لتر ذو أربع أسطوانات وشاحن توربيني يولد قوة 237 حصانًا .تأتي كاديلاك XT4 2025 أيضًا بتصميم خارجي أنيق يتميز بمصابيح LED أمامية وخلفية وشبكة أمامية ذات تصميم جريء. أما من الداخل، فتتميز السيارة بمقاعد مريحة ومساحة تخزين واسعة ونظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات كاديلاك XT4 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


كاديلاك XT4 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك XT4 2025 ، سعر كاديلاك XT4 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك XT4 2025
كاديلاك XT4 2025

كاديلاك XT4 2025

توفر كاديلاك XT4 2025 اداء قوي :
  • محرك سعة 2.0 لتر ذو أربع أسطوانات وشاحن توربيني
  • قوة: 237 حصان
  • عزم دوران: 350 نيوتن / متر
  • ناقل حركة: أوتوماتيكي بتسع سرعات

متى تنزل كاديلاك XT4 2025 في السعودية

حسب المعلومات المتوفرة، من المتوقع أن تنزل كاديلاك XT4 2025 في السعودية في الربع الثاني من عام 2025، أي في الفترة ما بين أبريل ويونيو.

مميزات كاديلاك XT4 2025

  • مزيج جيد من القيادة والتعامل.
  • مكان التخزين فسيح.
  • محرك توربيني قوي.

عيوب كاديلاك XT4 2025

  • مقاعد خلفية ضيقة.
  • خيار محرك واحد فقط.

فئات كاديلاك XT4 2025

تتوفر كاديلاك XT4 2025 بثلاثة مستويات: Luxury، وPremium Luxury، وSport. يعد الطراز Luxury هو الطراز الأكثر شعبية، ولكننا نعتقد أن طراز Premium Luxury هو أفضل قيمة إجمالية. سنشرح السبب.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك XT4 2025 لاكجري

بدءًا من 37.490 دولارًا، يحتوي الطراز الفاخر كاديلاك XT4 2025 لاكجري ذو الدفع بالعجلات الأمامية على محرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات وعجلات مقاس 18 بوصة. في الداخل، تحتوي المقصورة على مقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً في ثمانية اتجاهات، ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً في ستة اتجاهات، وكلاهما مغطى بجلد صناعي جميل المظهر. تشمل المعايير الأخرى التحكم التلقائي بالمناخ المزدوج، ونظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وApple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، ونظام صوتي بسبع مكبرات صوت، واتصال Wi-Fi، ومنافذ شحن في الصف الثاني. تعتبر فرملة الطوارئ التلقائية، وفرامل المشاة الأمامية، وتنبيه الاصطدام الأمامي، ومساعدة الركن الخلفي، وتنبيه الجلوس من ميزات الأمان القيمة.تشمل الخيارات فتحة سقف تفتح كهربائيًا، ونظام صوت محيطي Bose مكون من 13 مكبر صوت، ومقاعد أمامية وعجلة قيادة مدفأة، ومقاعد خارجية خلفية مدفأة، وحزمة قطر، ومساعدة في الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار.

كاديلاك XT4 2025 بريميوم لاكجري

يضيف طرازكاديلاك XT4 2025 بريميوم لاكجري (41.390 دولارًا) إضاءة محيطة، وباب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين، ومقابض أبواب مضاءة، ومساحات أوتوماتيكية تستشعر المطر، وذاكرة مقعد السائق، ومساعد الركن الأمامي، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، وتنبيه تغيير المسار مع النقطة العمياء. التحذير، والتنبيه من حركة المرور الخلفية.

مع الخيارات المتاحة مثل فرامل الطوارئ التلقائية المحسنة، وفرامل الطوارئ التلقائية العكسية، وكاميرا الرؤية المحيطية عالية الدقة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وشاشة العرض العلوية، توفر فئة Premium Luxury مستوى المعدات من سيارات الكروس أوفر الفاخرة الأكبر حجمًا والأكثر تكلفة. ولهذا السبب، نعتقد أن طراز Premium Luxury هو الخيار الصحيح لمعظم المشترين.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك XT4 2025 سبورت

تتمتع كاديلاك XT4 2025 سبورت بمظهر أنيق وأداء مع نسبة أقل من الكروم والزخارف الدخيلة. يبدأ سعرها من 41,990 دولارًا، وهي مجهزة بشبكة مميزة، وقضبان سقف سوداء، ومقابض أبواب بنفس لون الهيكل، وحواف نوافذ باللون الأسود اللامع، ولمسة سفلية من الواجهة، وعجلات مميزة مقاس 18 بوصة، وأضواء انعطاف أمامية. في الداخل، تأتي الدواسات المصنوعة من السبائك مصحوبة بدعم أسفل الظهر قابل للتعديل كهربائيًا في أربعة اتجاهات ومساند ظهر المقعد الأمامي القابلة للتعديل كهربائيًا. توجد الجوانب الرياضية للسيارة في قائمة الخيارات: نظام تعليق رياضي نشط وعجلات مقاس 20 بوصة.

كاديلاك XT4 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك XT4 2025 ، سعر كاديلاك XT4 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك XT4 2025
كاديلاك XT4 2025

كاديلاك XT4 2025 من الداخل

تعد كاديلاك XT4 أصغر سيارات الدفع الرباعي في تشكيلة العلامة التجارية، ولكنها أطول من منافسيها المقربين وتتمتع بتصميم داخلي جيد. تتميز المقاعد الأمامية بأنها مريحة وداعمة حتى في الرحلات الطويلة حيث يتم تقدير الدعم الكهربائي المتوفر لمنطقة أسفل الظهر بشكل خاص. يقتصر عدد المقاعد على خمسة ركاب، لكن أربعة منهم سيكونون أكثر راحة. المواد والملاءمة والتشطيب من الدرجة الأولى. المقصورة هادئة إلا عندما يتم الضغط على المحرك المزود بشاحن توربيني بقوة. مساحة الشحن تتفوق على لكزس UX، لكنها لا تتطابق تمامًا مع المساحة الموجودة في BMW X1 أو لينكولن كورسير. ومع ذلك، مع وجود 22.5 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية و48.9 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الأمامية، فإن كاديلاك لن تخيب آمال أصحابها من حيث المنفعة.

ميزات التكنولوجيا والترفيه في كاديلاك XT4 2025

يشتمل نظام المعلومات والترفيه القياسي في XT4 على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكيين، واتصال Wi-Fi، وملفات تعريف مخصصة لكل سائق، ونظام صوتي بسبع مكبرات صوت. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من التكنولوجيا الحصول على نظام ملاحة اختياري وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام صوت محيطي Bose مكون من 13 مكبر صوت. قامت كاديلاك بتحسين عروضها الخاصة بنظام المعلومات والترفيه بشكل ملحوظ، كما أن نظام XT4 الحالي سهل الاستخدام بشكل موثوق.

تحتوي سيارة Lincoln Corsair الأساسية على شاشة لمس مثبتة على لوحة القيادة مقاس 8 بوصات تعمل بنظام Lincoln/Ford Sync 3، وتتوفر ترقيات. تحتوي فولفو XC40 على شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات مثبتة على الطراز العمودي. تحصل سيارة BMW X1 على شاشة بحجم 8.8 بوصة ولكنها تفتقر إلى نظام Android Auto. توفر لكزس UX شاشة اختيارية مقاس 10.3 بوصة، ولكنها ليست شاشة تعمل باللمس. وبدلاً من ذلك، يتم الوصول إليه عبر واجهة تحكم مثبتة على وحدة التحكم.

كاديلاك XT4 2025 وانظمة الأمان

تحتوي كاديلاك XT4 2025 على ميزات أمان تشمل مكابح الطوارئ التلقائية، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، وفرامل المشاة الأمامية، ومساعد الركن الخلفي، ومقعد تنبيه السلامة. تشتمل ميزات الأمان المتوفرة على المساعدة التلقائية في ركن السيارة مع الكبح، والفرملة التلقائية المعززة في حالات الطوارئ، ومؤشر المسافة التالية، ومساعدة ركن السيارة الأمامية والخلفية، وتنبيه تغيير المسار مع التحذير من النقطة العمياء، والمساعدة في الحفاظ على المسار مع التحذير من مغادرة المسار، وحركة المرور الخلفية التنبيه، والكبح التلقائي العكسي.

أداء كاديلاك XT4 2025

يتم تشغيل كاديلاك XT4 2025 بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 235 حصانًا ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات. إنها توفر قوتها وعزم دورانها دون أي إشارة تقريبًا إلى تأخر التوربو. يتم توصيل الطاقة من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي بشكل سلس ولا تبدو كاديلاك XT4 2025 محبطة على الإطلاق. إن جودة الركوب في الإصدارات المزودة بنظام التعليق التقليدي هي ما تتوقعه، حيث تميل نحو الراحة. تعد النسخة الرياضية المزودة بنظام التعليق النشط أكثر فائدة لأولئك الذين يتفوقون على الآخرين. وفي الوقت نفسه، توفر جودة قيادة جيدة عندما لا تكون الوتيرة محمومة. من وجهة نظر الأداء، توفر XT4 تجربة فاخرة ممتازة مع شعور بالقوة وجودة قيادة ممتعة.خضعت فولفو XC40 2025 لتغيير ملحوظ في حجرة المحرك. يوفر طراز B5 قوة حصانية أكبر من XT4. توفر سيارة BMW X1 تحكماً أكثر استجابة وتسارعاً مماثلاً. توفر لكزس UX رحلة ممتعة ولكن بقوة أقل.

صرفية كاديلاك XT4 2025 من الوقود

تقدر وكالة حماية البيئة أن سيارة كاديلاك XT4 ذات الدفع الأمامي 2025 ستوفر 24 ميلاً لكل جالون في المدينة و30 ميلاً لكل جالون على الطريق السريع. ينخفض الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارات XT4 المجهزة بنظام الدفع الرباعي إلى 22/29 ميلاً في الغالون داخل المدينة / الطريق السريع.
تم تصنيف سيارة BMW X1 ذات الدفع بالعجلات الأمامية على 24/33 ميلا في الغالون داخل المدينة / الطريق السريع. توفر سيارة لينكولن كورسير ذات الدفع الأمامي 22/29 ميلاً في الغالون داخل المدينة/الطريق السريع. لتحقيق أقصى قدر من الاقتصاد في استهلاك الوقود في هذا القطاع، تم تصنيف سيارة لكزس UX 250h الهجينة عند 43/41 ميلا في الغالون.

مقارنة كاديلاك XT4 2025 مقابل المنافسين

ستحقق كاديلاك XT4 2025 الملاحظات الصحيحة لمشتري كاديلاك. ويتوافق تصميمها الخارجي المعبّر مع تصميم داخلي مريح مع الكثير من اللمسات الفاخرة. قد يقول البعض أن الطراز الرياضي ليس رياضيًا بدرجة كافية، لكننا نعتقد أنه سيعمل بالطريقة التي يريدها المشترون. أحد أكبر إيجابيات XT4 هو نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام. ومن بين منافسيها، تقدم لينكولن كورسير مجموعة واسعة من خيارات المحرك، بما في ذلك الخيار الهجين. تتمتع فولفو XC40 بأسلوبها المميز بالإضافة إلى قائمة منقحة بالكامل من المحركات لعام 2025. ولا توفر سيارة BMW X1 الأداء المتوقع فحسب، بل توفر أيضًا قدرًا مذهلاً من المساحة الداخلية. توفر لكزس UX مقصورة جيدة التشطيب وخيارًا هجينًا.
  • كاديلاك XT4 مقابل بي إم دبليو X1
  • كاديلاك XT4 مقابل لكزس UX
  • كاديلاك XT4 مقابل لينكولن كورسير
  • كاديلاك XT4 مقابل فولفو XC40

سعر كاديلاك XT4 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة كاديلاك XT4 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
  • سعر كاديلاك XT4 2025 فئة Luxury (175,748 ريالًا سعوديًا)
  • سعر كاديلاك XT4 2025 فئة Premium Luxury (199,985 ريالًا سعوديًا)
  • سعر كاديلاك XT4 2025 فئة Sport AWD (212,684 ريالًا سعوديًا)

كاديلاك XT4 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك XT4 2025 ، سعر كاديلاك XT4 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك XT4 2025
كاديلاك XT4 2025

تقييم كار بريس لسيارة كاديلاك XT4 2025

كاديلاك XT4، سيارة دفع رباعي فاخرة مدمجة ذات تصميم خارجي جذاب، توفر مقاعد مريحة تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص. محركها التوربيني القوي يجعلها ممتعة في القيادة.قد تكون كاديلاك XT4 أصغر سيارات الدفع الرباعي في تشكيلة العلامة التجارية، لكنها لا تبخل بالفخامة. التصميم الخارجي مميز، والكثير من مستويات القطع تسمح للمشترين بتخصيص السيارة حسب تفضيلاتهم. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة مريحة تشبه سيارات السيدان الفاخرة، فإن طرازات Luxury وPremium Luxury هي الخيارات الأفضل. المشترين الذين يفضلون المظهر الموجه نحو الأداء سيجدونه في الطراز الرياضي. تجعل الأبعاد المدمجة لسيارة XT4 من السهل المناورة والركن. تتوفر إصدارات الدفع الأمامي والدفع الرباعي، ويستجيب المحرك المزود بشاحن توربيني بشكل صحيح. توفر XT4 مقصورة داخلية مريحة ومصنوعة بشكل جيد ومصممة بشكل جيد. تقدم مجموعة واسعة من ميزات الراحة والملاءمة القياسية وقائمة رائعة من تقنيات السلامة القياسية، وهي قيمة جيدة في فئتها، خاصة لأولئك الذين يبحثون عن الراحة المريحة.

ومن بين المنافسين، تقدم لينكولن كورسير حجمًا مشابهًا ومحركًا قياسيًا أكثر قوة. تتميز فولفو XC40 بتصميم داخلي أقل تقليدية ومجموعة من المحركات. توفر سيارة BMW X1 إحساسًا رياضيًا. لكزس UX أصغر حجما وأقل قوة. في هذا الموضوع تعرفنا على كاديلاك XT4 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك XT4 2025 ، سعر كاديلاك XT4 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك XT4 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-