أخر الاخبار

سعر ومواصفات كاديلاك XT6 2025 وموعد وصولها السعودية

كاديلاك XT6 2025 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) فاخرة مكونة من ثلاثة صفوف وتتسع لسبعة أشخاص في مقصورة مجهزة بشكل جيد. هناك محركان بالإضافة إلى خيار الدفع الرباعي، وعلى الرغم من ذلك لا تقدم كاديلاك XT6 2025 الأداء الرياضي القوي لمنافسيها.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات كاديلاك XT6 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


كاديلاك XT6 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
كاديلاك XT6 2025

كاديلاك XT6 2025

تقدم كاديلاك XT6 2025 القياسية محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن / متر.وبحسب ما ذكرته شركة كاديلاك، فإن XT6 2025 ستشهد بعض التغييرات الطفيفة على التصميم الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى بعض التحسينات على الميزات التكنولوجية.
قد يعجبك ايضا 

متى تنزل كاديلاك XT6 2025؟

لم يتم الإعلان بعد عن موعد نزول كاديلاك XT6 2025 في السعودية. ولكن من المتوقع أن تنزل في الربع الثاني من عام 2025، أي في الفترة من أبريل إلى يونيو.

مميزات كاديلاك XT6 2025

  • قيادة مريحة.
  • مساحة داخلية واسعة.
  • غرفة شحن جيدة.

عيوب كاديلاك XT6 2025

  • أداء اقل من المنافسين.
  • ليست فاخرة مثل بعض السيارات الاخرى.

فئات كاديلاك XT6 2025

تتوفر كاديلاك XT6 2025 بثلاثة مستويات: Luxury، وPremium Luxury، وSport. يعتبر الدفع بالعجلات الأمامية قياسيًا، مع خيار الدفع الرباعي مقابل 2000 دولار. الطراز Luxury هو الطراز الشائع، ولكننا نوصي بطراز Premium Luxury. سنشرح السبب.

كاديلاك XT6 2025 لاكشري

كاديلاك XT6 2025 لاكشري تشتمل المعدات القياسية على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، ونظام دفع أمامي، وعجلات مقاس 18 بوصة، ونظام صوت Bose بثمانية مكبرات صوت، وشاشة لمس معلوماتية وترفيهية مقاس 8 بوصات، ونظام Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، ومقاعد أمامية مدفأة، وصناعية مقاعد جلدية، وفرامل طوارئ أوتوماتيكية، ومساعد ركن أمامي وخلفي، ومساعد الحفاظ على المسار. تشمل الخيارات الدفع الرباعي، ونظام المعلومات والترفيه في المقعد الخلفي مع مشغل DVD، ولوحة عتبة الأمتعة المضيئة، وتطعيمات باللون الأسود والعقيق والكروم.

كاديلاك XT6 2025 بريميوم لاكشري

يبدأ سعر كاديلاك XT6 2025 بريميوم لاكشري من الفئة المتوسطة بسعر 56,190 دولارًا بمحرك V6 سعة 3.6 لتر، وعجلات مقاس 20 بوصة، وعجلة قيادة مُدفأة، وتنبيه تغيير المسار مع تحذير النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وشحن الهاتف الذكي لاسلكيًا، ومقاعد جلدية، ونظام كهربائي. عجلة قيادة قابلة للإمالة والتلسكوبية. تشمل الخيارات الدفع الرباعي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وفرامل الطوارئ الأوتوماتيكية المحسنة، والفرملة الأوتوماتيكية العكسية، ومساعدة ركن السيارة الأوتوماتيكية، والملاحة، ونظام صوت Bose بـ 14 مكبر صوت، وكراسي الكابتن في الصف الثاني، ورؤية محيطية عالية الدقة، ومقاعد خارجية خلفية مُدفأة.
إن طراز Premium Luxury هو اختيارنا لأنه يحتوي على محرك V6 الأقوى بالإضافة إلى العديد من ميزات الأمان الرئيسية والترقيات الداخلية.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك XT6 2025 سبورت

يبلغ سعر كاديلاك XT6 2025 سبورت الرياضية الأفضل في فئتها 61.490 دولارًا أمريكيًا مع الدفع الرباعي فقط. تشتمل الميزات على تخميد قابل للتعديل ونظام تبريد عالي التحمل ونظام تعليق للأداء. تشمل الخيارات عجلات مقاس 21 بوصة، وكراسي الكابتن في الصف الثاني، وفرامل طوارئ أوتوماتيكية معززة، وفرامل أوتوماتيكية عكسية، ونظام صوت Bose مكون من 14 مكبر صوت، ورؤية محيطية عالية الدقة.يتمتع Genesis GV80 بسعر أساسي أعلى ولكنه يقدم ميزات مماثلة وأداءً أعلى. تتسع سيارة لينكولن أفياتور لسبعة ركاب بأسعار أعلى وتجهيزات فاخرة حقًا، خاصة في طراز بلاك ليبل.

كاديلاك XT6 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
كاديلاك XT6 2025

كاديلاك XT6 2025 من الداخل

كاديلاك هي علامة تجارية فاخرة، وتتمتع كاديلاك XT6 2025 بالفعل بتصميم داخلي جذاب ومجهز جيدًا، لكنها لا ترقى إلى مستوى التجربة المتميزة التي يقدمها منافسوها. المقاعد مريحة مع تطعيمات جلدية متوفرة تضفي مظهرًا وإحساسًا راقيًا. تعتبر كراسي الكابتن في الصف الثاني جيدة تقريبًا مثل المقاعد الأمامية، وحتى الصف الثالث واسع بما يكفي للبالغين. هناك سعة شحن كبيرة تبلغ 12.6 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث، و43.1 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثاني، و78.7 قدمًا مكعبًا مع طي جميع المقاعد الخلفية لأسفل.
سعر لينكولن أفياتور أعلى من XT6 ولكنه يتميز بتصميم داخلي أكثر ثراءً وجاذبية في كل مستويات القطع. سعر جينيسيس GV80 مشابه لسعر XT6، لكن تصميمها الداخلي يبدو متميزًا في جميع الأنحاء.

كاديلاك XT6 2025 ووسائل المعلومات والترفيه

يشتمل نظام المعلومات والترفيه القياسي على نظام صوتي Bose بثمانية مكبرات صوت وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وستة منافذ USB، وApple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، وإقران جهاز الاتصال قريب المدى (NFC)، والتطبيقات المتصلة. تشمل الخيارات نظام الصوت Bose المكون من 14 مكبر صوت ونظام الملاحة وشحن الهاتف الذكي لاسلكيًا. يساعد حجم الشاشة الكبير على تسهيل تشغيل النظام، خاصة عند اتباع اتجاهات التنقل.نسبيًا، تحتوي لينكولن افياتور على شاشة لمس قياسية مقاس 10.1 بوصة ونظام صوتي مكون من 28 مكبر صوت متوفر في موديلاتها العليا.

كاديلاك XT6 2025 وانظمة السلامة والأمان

تشمل ميزات الأمان القياسية في كاديلاك XT6 2025 فرملة الطوارئ التلقائية، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، وفرامل المشاة الأمامية، ومساعدة ركن السيارة الأمامية والخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة، والمساعدة في الحفاظ على المسار مع التحذير من مغادرة المسار. تشتمل ميزات الأمان الاختيارية على تنبيه حركة المرور الخلفية، ومساعدة ركن السيارة تلقائيًا مع الكبح، وفرامل الطوارئ التلقائية المحسنة، والرؤية المحيطية عالية الدقة، وتنبيه تغيير المسار مع تحذير النقطة العمياء، والرؤية الليلية، وتنبيه المشاة الخلفي، والفرملة الأوتوماتيكية العكسية.

كاديلاك XT6 2025 وخيارات المحرك والأداء

المحرك الأساسي لسيارة كاديلاك XT6 2025 هو محرك توربيني رباعي الأسطوانات بقوة 237 حصانًا سعة 2.0 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات. تحصل بقية المجموعة على محرك V6 بقوة 310 حصان وسعة 3.6 لتر. إنها سريعة الاستجابة وهادئة، وتدمج بسهولة سيارة XT6 الضخمة في حركة المرور على الطرق السريعة. عند سرعات الطريق السريع، لديه القدرة على تسريع المركبات الأبطأ. حتى مع الشحن التوربيني، لا يقدم المحرك ذو الأربع أسطوانات نفس الأداء القوي لمحرك V6. وفي كلتا الحالتين، فإن الرحلة هادئة، مع الحد الأدنى من ضوضاء الطريق والرياح، وذلك تماشيًا مع صورة سيارة كاديلاك الفاخرة. أولئك الذين يريدون الفخامة والأداء دون القسوة المعتادة في السيارات عالية الأداء سيجدون XT6 خيارًا رائعًا. تعد سيارة BMW X5 خيارًا أفضل للمشترين الذين يبحثون عن المظهر الرياضي، على الرغم من أنها تأتي بسعر أساسي أعلى. يعد Acura MDX خيارًا رياضيًا آخر. يقدم لينكولن أفياتور محرك V6 أكثر قوة بالإضافة إلى محرك هجين إضافي لزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

صرفية كاديلاك XT6 2025 من الوقود

تستهلك كاديلاك XT6 بمحرك سعة 2.0 لتر سيوفر 21 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع مع الدفع بالعجلات الأمامية. مجهزة بالدفع الرباعي، ينخفض الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة إلى 26 ميلا في الغالون. يحصل محرك V6 على 19/26 ميلا في الغالون داخل المدينة / الطريق السريع مع الدفع بالعجلات الأمامية. ينخفض الاقتصاد بمقدار ميل لكل جالون في المدينة/الطريق السريع مع نظام الدفع الرباعي. تحصل سيارة لينكولن أفياتور الأكثر قوة على استهلاك أقل قليلاً في استهلاك الوقود من XT6، ولكنها متوفرة كسيارة هجينة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

كاديلاك XT6 2025 مقابل المنافسين

توفر XT6 فخامة كاديلاك بثلاثة صفوف بسعر أقل من سيارة كاديلاك إسكاليد الرائدة. تتميز بتصميم داخلي فسيح مع مقاعد مريحة تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص. الصف الثالث واسع بشكل مدهش، مما يجعله خيارًا جيدًا للسائقين الذين يسافرون بانتظام مع شخصين بالغين في المقعد الخلفي. التصميم الداخلي الجذاب مع الكثير من وسائل الراحة في الطراز الأساسي يجعل XT6 جذابة للغاية. يجب على المشترين الذين يبحثون عن مستوى أعلى من الأداء أن يفكروا في Acura MDX أو BMW X5، وكلاهما يوفر قوة أكبر وتحكمًا أكثر وضوحًا. للحصول على مستوى أعلى من الفخامة، فكر في سيارة Genesis GV80 أو Lincoln Aviator الجديدة. يتمتع كلاهما بتصميمات داخلية فاخرة للغاية ومركبات راقية تجعلهما مريحين للغاية.
  • كاديلاك XT6 مقابل أكيورا MDX
  • كاديلاك XT6 مقابل بي إم دبليو X5
  • كاديلاك XT6 مقابل كاديلاك إسكاليد
  • كاديلاك XT6 مقابل جينيسيس GV80
  • كاديلاك XT6 مقابل لينكولن أفياتور

سعر كاديلاك XT6 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة كاديلاك XT6 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
يبدأ سعر كاديلاك XT6 2025 في السعودية من 287,000 ريال سعودي للنسخة الأساسية، ويصل إلى 332,000 ريال سعودي للنسخة الفاخرة.
كاديلاك XT6 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
كاديلاك XT6 2025

تقييم كار بريس لسيارة كاديلاك XT6 2025

هذه هي السنة الخامسة لسيارة كاديلاك XT6، والتي كانت لوحة اسم جديدة تمامًا في عام 2021. هذا البديل الأصغر والأكثر تكلفة لسيارة كاديلاك إسكاليد الشهيرة يحتوي على صف ثالث يتسع لشخصين بالغين بشكل مريح. مجهزة بشكل جيد، تشتمل كل سيارة XT6 على نظام صوتي ممتاز، ومقاعد أمامية مدفأة، وفرامل طوارئ أوتوماتيكية، ومساعدة في الحفاظ على المسار. يأتي نظام الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي مع خيار الدفع الرباعي.

المقصورة الداخلية لسيارة كاديلاك جذابة وتستخدم مواد عالية الجودة، لكنها لا تقدم الفخامة الحقيقية لسيارة لينكولن أفياتور المنافسة. مدعومة باختيار محركين قويين وسريعي الاستجابة، لا تركز XT6 بشكل خاص على الأداء. يجب على المشترين الذين يبحثون عن شعور رياضي أن يفكروا أيضًا في Acura MDX. في هذا الموضوع تعرفنا على كاديلاك XT6 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-